Scydo عبارة عن تطبيق يستطيع بواسطته مستخدمو أجهزة الايفون والاندرويد على حد سواء إجراء المكالمات الهاتفية مجانا، شرط أن يكون الجهاز من الجيل الثالث 3G ومزودا بـ WiFi وان يكون برنامج Scydo مثبتا في أجهزة من نريد التحدث معهم.
المطور : Finarea SA
السعر : مجاني

Scydo - Free Phone Calls
Scydo - Free Phone Calls
المكالمات الهاتفية عبر تطبيق Scydo مجانية بالكامل طالما بقي التطبيق مثبتا في جهازك وفي جهاز من تتحدث إليه من أصدقائك وأفراد أسرتك أينما كانوا في العالم.
إذا كنت ترغب بالاتصال بأشخاص لم يتم تثبيت تطبيق Scydo في أجهزتهم، فيمكن القيام بذلك ولكن من خلال التسجيل لتطبيق Scydo والتحدث إليهم بأقل سعر ممكن.
المكالمة الهاتفية تتم مباشرة بين الجهازين اللذين تم تثبيت تطبيق Scydo فيهما سواء من تلك التي تعمل بنظام التشغيل iOS الخاص بأجهزة “ابل” أم تلك التي تعمل بنظام “اندرويد” الخاص بشركة “جوجل”.
Scydo لا يطلب منك كلمة مرور أو اسم مستخدم عند استخدامه، كل ما هو ضروري فقط تلقين الجهاز برقم هاتف الصديق الذي ترغب بالتحدث إليه.
عند الاتصال بواسطة تطبيق Scydo فإنك تحصل على صوت نقي لأن Scydo مرتبط بخادمات بأعلى جودة.
عليك أن تعلم أن مبرمجي تطبيق Scydo لا يستغلون ولا يستخدمون المعلومات التي تدونها في التطبيق من أسماء وأرقام هواتف أصدقائك وأفراد أسرتك.
ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون.
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.2 أو أحدث .
مناسب: لجميع الأجيال .
الحجم: 7.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)
نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
تطبيق مجرب وناجح، بالطبع هناك برامج شبيه، لكن التجربة أفضل لإختيار الأحسن، هذا التطبيق له ميزة كبيرة بأنه يدعم التحدث ايضا مع اجهزة الأندرويد .
Scydo - Free Phone Calls
Scydo - Free Phone Calls